26 نوفمبر 2012

استبيان رضا العملاء

المرجع: CIR-2012-SHN0060

تعميم خارجي رقم:34/2012 


 عزيزي العميل،

تعمل إدارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي على توفير خدمات عالية الجودة لعملائها، لذا فقد تم تصميم استبيان يهدف إلى تقييم مستوى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. لذا، نود أن نأخذ من وقتكم القليل لتعبئة الاستبيان المرفق في الرابط أدناه لمعرفة مدى رضا عملائنا عن الخدمات التي نقدمها في إدارتنا. 

لمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع السيدة عــبير الحمادي على: 04/5022997 AKALhammadi@dha.gov.ae

http://survey.dohms.gov.ae/surveyexternal/App_Pages/Survey_Response/STResponsePanel.aspx?app_cd=DSMS&form_cd=SurveyResponsePublic&cs=0E1EDE58AAE2F9BBC08F2AB0C9D58172048339A4&st_header_seq_no=701&ss_header_seq_no=667&open_survey=true