إضافة / ترقية التسجيل المهني
تتيح هذه الخدمة للمهنيين الصحيين القيام بأحد التعديلات التالية: إضافة تخصص جديد للتسجيل المهني أو ترقية التسجيل إلى درجة أعلى أو طلب حذف قيد على التسجيل الحالي أو إلغاء مسمى متدرب
الإطار الزمني للخدمة
5 ايام عمل
من يمكنه التقديم
- مزاولو الرعاية الصحية المرخصون أو المسجلون بهيئة الصحة بدبي.
المتطلبات الرئيسية
- التقديم للحصول على شهادة حسن السيرة والسلوك المهني - رابط
- تقديم الوثائق الجديدة المطلوبة للتحقق من المصدر الأساسي - رابط
- اجتياز الاختبار الالكتروني (إذا تطلب الأمر) - رابط
الوثائق المطلوبة
- نسخة جواز السفر الصحيحة (إذا لم تُحدُث من قبل على النظام)
- شهادة حسن السيرة والسلوك المهني الصادرة من هيئة الصحة (على أن لا تكون أقدم من 6 أشهر)
- سجل العمليات للتخصصات الجراحية
خطوات الخدمة
- أكمل أداة التقييم الذاتي (اختياري)
- املأ استمارة التقديم عبر الإنترنت واربط نتيجة التحقق والاختبار فيها
- ادفع الرسوم المطلوبة وقم بتقديم الطلب
- تقوم هيئة الصحة بدبي بمراجعة الطلب وإما قبول أو رفض الطلب أو طلب وثائق إضافية (يتم طلب اختبار شفهي بناءً على التخصص الجديد المطلوب)
- في حالة الموافقة على الطلب (وبعد اجتياز الاختبار الشفهي) يتم إصدار التسجيل المحدث
معلومات أخرى
- اطلع على دليل المستخدم المفصل للخدمة
- سيتم إلغاء مسودات الطلبات غير المستخدمة لمدة تزيد عن 6 أشهر من الحساب. سيتم إرسال تذكير قبل 15 يومًا للبريد الإلكتروني المسجل.
محدودية الخدمة
- يجب أن يكون التسجيل فعالا
- لا يجب أن يكون المهني الصحي مسحوب الترخيص أو مدرجًا في قائمة الحظر
- لا يجب أن يكون لدى المهني إجراء المطالبة بنقاط التطوير المهني المستمر بحق تسجيله/ ترخيصه
- لا يجب أن يكون لدى المهني الصحي غرامات معلّقة غير مدفوعة
التكلفة التقريبية
|
رسوم منح الاعتمادات |
AED 200 |
رسوم منح الاعتمادات |
AED 200 |